تعرف ايه عن هشام طلعت مصطفى




بدأ هشام عمله في شركات والده قبل أن يتخرج في كلية التجارة عام 1980، ليتدرج في عدة مناصب إدارية مثبتاً نجاحاً وتميزاً ملحوظاً، فأسند إليه الأب مناصب متتالية.


وفي عام 1992 قدم هشام مصطفى أوراق اعتماده في الحزب الوطني المنحل حاليا، وتم تصعيده بشكل لافت للنظر مقارنة بسنه، حتى أصبح عضوا مهما في المجلس الأعلي للسياسات، إضافة إلى ترؤسه لجنة الإسكان بمجلس الشورى، فهو عضو بالتزكية عن دائرة المنتزه والرمل وسيدي جابر.


كان هشام طلعت مصطفى هو أول من أقام مدينة سكنية متكاملة الخدمات يتم تطويرها بواسطة القطاع الخاص، مقدماً رؤية جديدة للحياة في مصر، متجسدة في مدينة "الرحاب" بالقاهرة الجديدة.

اعرف اكتر عن طلعت مصطفى من المقالات دي :

وزير الإسكان وهشام طلعت مصطفى يضعان حجر الأساس لمدينة "نور" أمام العاصمة الإدارية.

أهم 10 معلومات عن مدينتي

اين تقع مدينة نور بالعاصمه الاداريه؟

لو مهتم بالعاصمه وحابب تعرف تفاصيل أكثر سجل بيانتاك هنا



او اتصل على :01157480999


وفي العام 2002 أسهم هشام طلعت مصطفى مساهمة فعالة ومؤثرة في الاقتصاد المصري بصفة عامة وفي القطاع السياحي بصفة خاصة، حيث نجح في تقديم مفهوم جديد في سوق المشروعات الفندقية والضيافة بمصر، حيث كان له السبق في إستقدام فنادق "فورسيزونز" المرموقة إلى السوق المصري، وهى شركة إدارة فندقية يرتبط إسمها بتقديم خدمات فندقية راقية فاخرة في كافة أنحاء العالم.


في عام 2006 انطلق مشروع "مدينتي" بشرق القاهرة ويعد هذا المشروع العملاق أكبر مشروع عقاري يطوره القطاع الخاص في العالم

اخر مشروع من مشروعات المجموعة كمبوند سيليا في العاصمة الادارية و هو اضخم كمبوند موجود في العاصمة الادارية على مساحة 500 فدان


و علشان تعرف اكتر عن العاصمة الادارية شوف المقالة دي

ما الذي تعرفة عن متحف العاصمة الادارية؟

مجموعة طلعت مصطفى القابضة ش.م.م هي إحدى الشركات المصرية العاملة في قطاع التطوير العقاري. ولها أيضا فروع تنشط في قطاعات أخرى أهمها البناء والأشغال العامة، صناعة مواد البناء، والقطاع الفلاحي. تأسست الشركة على يد طلعت مصطفى ويشغل حاليا نجله هشام منصب الرئيس التنفيذي. أقامت المجموعة عبر فروعها المختلفة العديد من المشاريع العقارية والسياحية من بينها: مدينة مدينتي، مجمع الرحاب، مجمع كورنيش النيل، منتجع فورسيزونز بشرم الشيخ... تملك عائلة طلعت مصطفى 51 % من رأس مال الشركة ويملك البقية عدد من المستثمرين المصريين والعرب. في نوفمبر 2007 أدرجت أسهم الشركة في بورصتي القاهرة والإسكندرية.